recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل تطبيقات تعديل الصور وتحريرها للأندرويد 2020

تحميل أفضل تطبيقات تعديل الصور وتحريرها للأندرويد


أهلاً وسهلاً بكم أعزائي متابعي مدونة عبود | Blog AbbOod التقنية لتحديثات نسخ واتساب عبود بلاس الذهبي والازرق والاحمر والاصفر وكذلك تحديثات جميع نسخ الواتساب بلس وطرق الربح من الإنترنت وأخبار التقنية وكل مايخص الهواتف الذكية

قبل أن نبدى في موضوعنا الهام لهذا اليوم لاتنسى الإشتراك في مدونتنا والإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك ومتابعتنا على تويتر وانستقرام لكي تكون من المحظوظين والسباقين في الإطلاع على معظم مواضيعنا الحصرية هنا تصلك أخر الاخبار واللتي لاشك انك مهتم بها وتريد متابعتها أولاً بأول

لا يخفى على أحد مدى الإهتمام البالغ بجودة الصور من قبل الجميع بما فيهم الشركات الكبرى وحتى المُستخدم العادي.أيضًا تلعب التأثيرات واللمسات الجمالية دورًا كبيرًا في نجاح الصورة؛ لذلك جمعت في هذا الموضوع، لهواة التعديل على الصور والتصوير باستخدام أجهزة الأندرويد Android قائمة صغيرة تحتوي على أفضل 10 برامج وتطبيقات اندرويد Android لعام 2020 تُستخدم للتعديل على الصور وإضافة لمسات جمالية ساحرة وتأثيرات خلابة.


1- تطبيق Fotor


Fotor Photo Editor apk screenshot

تطبيق Fotor هو تطبيق مميز للتعديل على الصور وإضافة تأثيرات رائعة عددها كبير، وما يميز هذا التطبيق السهولة البالغة في إستخدامه والتطوير المستمر والملحوظ عليه بإضافة تأثيرات جديدة. يتوفر لهذا التطبيق نسخة تعمل على الحاسوب (من هنا).

للتحميل من Google Play

للتحميل من APKPure.com


2- تطبيق PicsArt Photo Studio & Collage


PicsArt Photo Studio & Collage apk screenshot

يُطلق على تطبيق Pics Art Editor إسم أستوديو الصور، وهو واحدًا من أهم وأفضل التطبيقات التي تستخدم في تحرير الصور وإضافة اللمسات الإبداعية عليها نظرًا للميزات الهائلة للتطبيق والتي دفعت حوالي 250 مليون شخص إلى الإعجاب بالتطبيق وإستخدامه.


للتحميل من Google Play


للتحميل من APKPure.com






3- تطبيق Snapseed

Snapseed apk screenshot

الهدف من إستخدام تطبيق snapseed هو مساعدتك على تطوير صورك إلى أن تقارب حد الكمال بسرعة وبدون إضاعة الكثير من الوقت؛ إذ إن تطبيق snapseed يتوفر على قدرات وإمكانيات رائعة، وعدد كبير من أدوات تحسين الصور وتوليفها، وعدد آخر من فلاتر تساعد على إضافة الأنماط كالتعديل على تركيز العدسة أو الألوان وإضافة الإطارات، … الخ.

للتحميل من Google Play



للتحميل من APKPure.com




4- تطبيق محرر الصور FotoRus



Photo Editor - FotoRus apk screenshot

أحد التطبيقات المميزة لتحرير الصور يحتوي على كل ما تحتاج إليه من تصميمات، ملصقات أنيقة، إطارات مبتكرة، مرشحات مذهلة، تأثيرات فنية، تنقيح متقدم، خطوط جميلة مع إمكانية حذف الأجزاء السيئة من الصورة.

للتحميل من Google Play


للتحميل من APKPure.com




5- تطبيق Photo Editor

Photo Editor Pro apk screenshot

تطبيق آخر مميز من تطبيقات تحرير الصور، يضم كافة المميزات والإمكانيات لتي تحتاج إليها للتعديل على الصور من إضافة تأثيرات مرحة وإطارات، والتعديل على الألوان ودرجاتها وتصحيح أخطاء الصورة وإنشاء ميمات وإضافة نصوص على الصورة.


للتحميل من Google Play



للتحميل من APKPure.com




التطبيقات السابقة كانت من أكثر تطبيقات تحرير الصور إستخدامًا وأكثرها فعالية للمهتمين بالتعديل على الصور والتصوير بإستخدام أجهزة الأندرويد، فإذا أعجبك الموضوع فشاركه أصدقائك على الشبكات الإجتماعية.

google-playkhamsatmostaqltradent