recent
أخبار ساخنة

ReIcon v1.9 (إستعادة تخطيطات أيقونة سطح المكتب)

يمكن أن يكون تنظيم الرموز على سطح المكتب بسيطًا مثل سحبها وإفلاتها في مواقعها الجديدة. إن الحفاظ على هذا التصميم الجديد عادة ما يمثل تحديًا أكبر.يمكن لمستخدمين آخرين من نظامك أيضًا إعادة ترتيب الرموز في أي وقت ، كما أن تشغيل تطبيق يؤدي إلى تغيير دقة الشاشة قد يترك العناصر والأيقونات في حالة من الفوضى.

ReIcon

هي أداة مجانية مثيرة للاهتمام والتي توفر حلا بسيطا. قم بتشغيل البرنامج وانقر فوق الزر "حفظ" لحفظ تخطيط الأيقونة الحالي ، أو استخدم خيار "استعادة" لإعادة تحميله: سهل.

هناك أكثر من ذلك بقليل لهذا البرنامج. يمكنك حفظ تخطيطات متعددة واختيار المخطط الذي تريد استعادته. كما أن القدرة على إضافة خيارات الحفظ والاستعادة إلى قائمة النقر بزر الماوس الأيمن لسطح المكتب تجعل هذا الأمر سهل الاستخدام للغاية.

هناك أيضًا خيار لعرض أي ملف تخطيط رمز فردي. إذا كنت ترغب في تحرير تخطيط يدويًا لسبب ما ، فقم بإزالة رمز واحد ، وربما قم بتغيير موضعه مع آخر ، ثم يمكنك القيام بذلك هنا.

والأفضل من ذلك ، أن واجهة سطر الأوامر تعني أنك قادر على أتمتة كل هذا ، وتوفير واستعادة الرموز من ملف دفعي أو برنامج نصي. إذا قمت بتشغيل برنامج يقوم بتدوين تخطيط الأيقونة الخاص بك ، فقم بإعداد برنامج نصي لحفظ التخطيط ، ثم قم بتشغيل البرنامج واستعادة التنسيق بعد ذلك ، وسيتم حل المشكلة ، دون الحاجة إلى رؤية واجهة ReIcon.




1.9 التغييرات:


- [إصلاح] حذف المشكلة الرئيسية عند إعادة التسمية
- [إصلاح] بعد النقر فوق زر الاستعادة ، لا يتغير تعطيل علامة ترتيب تلقائي
- [إصلاح] بعد تحديث إصدار ReIcon ، استعادة تخطيط أيقونة على اليمين قد يستخدم النقر فوق الإصدار القديم
- [إصلاح] خطأ بسيط في Cmd
- [تمت الإضافة] تغيير ترتيب الفرز عبر السحب والإفلات
- [تمت الإضافة] بعض التحسينات في الكود


الهدف:

طريقة ذكية لحفظ واستعادة تصميم سطح المكتب الخاص بك ، سهل الاستخدام حتى الآن مع الكثير من المميزات المتقدمة لإستكشافها.

  

كيفية الإستخدام:

باستخراج الرمز البريدي إلى أي مجلد ثم قم بتشغيل البرنامج. انقر فوق الزر "حفظ تخطيط الأيقونة" لحفظ تخطيط سطح المكتب الحالي. سترى بعد ذلك اسم "رمز الموقع الجديد" ودقة ورقم الرمز في قائمة التخطيطات المحفوظة.


لاستعادة التصميم المحفوظ ، حدد التصميم من القائمة ، ثم انقر فوق الزر "استعادة تخطيط الأيقونة".

يمكنك أيضًا النقر بزر الماوس الأيمن على التخطيط المحفوظ واختيار "استعادة" من قائمة السياق. هناك طريقة أخرى هي النقر نقرًا مزدوجًا فوق أي تخطيط محفوظ في القائمة لاستعادة هذا التصميم بسرعة.

لحذف تخطيط محفوظ ، إما حدد المخطط الذي ترغب في إزالته وانقر فوق الزر "حذف" ، أو انقر بزر الماوس الأيمن فوقه وحدد "حذف" من قائمة السياق.


يمكنك إضافة "حفظ / استعادة تخطيط رمز" إلى سطح المكتب أو قائمة "جهاز الكمبيوتر" انقر بزر الماوس الأيمن. للقيام بذلك ، انقر فوق قائمة "خيارات" ثم "إضافة قائمة سياق". لإزالتها ، انتقل إلى الموقع نفسه واختر "إزالة الكل".


لإضافة خيار استعادة فقط إلى قائمة السياق ، حدده أولاً ، ثم حدد "سطح المكتب" و / أو "جهاز الكمبيوتر" لتطبيقه على تلك القائمة. لن يؤدي النقر فوق "إضافة خيار استعادة فقط" و / أو "استخدام مفتاح Shift للعرض" إلى إنشاء إدخالات قائمة السياق ، بل القوائم الفرعية فقط.

والنتيجة




google-playkhamsatmostaqltradent