recent
أخبار ساخنة

قبل الإصدار الرسمي .. مواصفات وصور Galaxy Note 20 الكاملة

قبل الإصدار الرسمي.. مواصفات وصور Galaxy Note 20 الكاملة


قبل الإعلان عنه رسميا في الـ 5 من أغسطس، تم تسريب المواصفات الكاملة وصور جهاز Samsung Galaxy Note 20 بالكامل في وقت سابق اليوم.

يتميز Galaxy Note 20 بشاشة Super AMOLED Infinity-O مقاس 6.7 بوصة 2400 x 1080 عالية الدقة، كما يحتوي على قارئ بصمات الأصابع، وفقا لتقرير WinFuture.de.

ومع ذلك، يفتقد Galaxy Note 20 فتحة microSD، لذلك لن يكون توسيع التخزين ممكنا، ومعدل تحديث 120 هرتز والشاشة المنحنية.

سيحتوي الجهاز على معالج Exynos 990 وسيأتي مزودا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 256 جيجا، وسيتم تشغيل الجهاز بنظام Android 10 مع One UI 2.5.

ويتوقع أن يستخدم الهاتف معالج Snapdragon 865/865 + في الولايات المتحدة والصين فقط.

ومن المتوقع أن يأتي Galaxy Note 20 بثلاثة ألوان، وهما الأسود، والبرونزي، والأخضر مع خاصية IP68 لمقاومة الغبار والمياه.

وبالنسبة لإمكانات الكاميرا، سيحتوي على كاميرا سيلفي 10 ميجابيكسل مع فتحة F2.2 وضبط تلقائي للصورة، وفي الخلف، سيأتي الهاتف بكاميرا عريضة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 64 ميجابكسل وسيتمكن الهاتف من تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة.

وسيحتوي Galaxy Note 20 على فتحة بطاقة SIM المزدوجة ودعم eSIM (في بعض الأسواق) و Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.0 و GPS ومنفذ USB 3.2 Type-C.

ويتميز الجهاز -أيضا- بمكبرات صوت استريو، وسيتم تشغيل الجهاز ببطارية بسعة 4300 مللي أمبير تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي.


مواصفات وميزات Samsung Galaxy Note 20

يُزعم أن Samsung Galaxy Note 20 سيأتي مع نفس مجموعة شرائح Snapdragon 865 التي ظهرت لأول مرة في خط Galaxy S20 - وهو أمر منطقي ، حيث أنها مزودة بمودم Snapdragon X55 لتمكين اتصال 5G. 

بقول ذلك ، يعتقد أحد المتسربين أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 865 Plus بدلاً من ذلك ، استنادًا إلى اختبار مرجعي مسرب للجهاز يضع درجاته أقل من iPhone 12. لقد استمعنا أيضًا إلى هذا الادعاء فيما يتعلق بـ Samsung Galaxy Note 20 Ultra. كانت مجموعة الشرائح هذه مجرد شائعة في ذلك الوقت ولكن تم الإعلان عنها منذ ذلك الحين ، لذلك من المحتمل استخدامها.

Samsung Galaxy Note 20Samsung Galaxy Note 10 Lite (حقوق الصورة: Future | Amit Mishra لـ TechRadar India)
على الرغم من أن بعض المناطق يمكن أن تحصل على Exynos 992. تستخدم Samsung عادةً معالجات Exynos الخاصة بها في معظم المناطق خارج الولايات المتحدة ، ويشاع أنه يمكن استخدام Exynos 992 في هذه المناطق ، مما يوفر ترقية طفيفة على كل من Exynos 990 المستخدمة في المجرة S20 خارج الولايات المتحدة ، وعلى Snapdragon 865 القياسي.

بعد قولي هذا ، يشير مصدر آخر إلى "Exynos 990" فقط ، إلى جانب 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

أما بالنسبة للتخزين ، فقد يكون هناك مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت فقط في Samsung Galaxy Note 20 ، على الأقل في أصغر متغير ، ولم يكن هناك جهاز بهذا المبلغ في النطاق السابق. يشير هذا إلى أنه يمكن أن يكون هناك هاتف أكثر تركيزًا على الميزانية في النطاق ، ربما هاتف `` Lite '' تمامًا باستثناء الاسم (أو حتى `` Lite '' بالاسم أيضًا!).

على الجانب الأمامي للبطارية ، يدعي أحد المصادر أن Samsung Galaxy Note 20 يمكن أن يكون لديه بطارية حوالي 4000mAh - ارتفاعًا من 3500mAh في Galaxy Note 10. وهذا الحجم الجديد سيجعلها تتماشى مع Samsung Galaxy S20 ، ومن المرجح أن يعني أن Galaxy Note 20 Plus سيحصل أيضًا على بطارية أكبر.

قال المصدر نفسه - في تقرير لاحق - إن هاتف Galaxy Note 20 Plus يمكن أن يحتوي على حزمة طاقة 4500 مللي أمبير في الساعة ، مقارنة بـ 4300 مللي أمبير في Note 10 Plus ولكن بنفس حجم S20 Plus. لقد سمعنا في مكان آخر أن Note 20 Ultra يمكن أن يحتوي أيضًا على بطارية 4500 mAh.

ومع ذلك ، فإن أحدث تسرب للبطارية يضع Samsung Galaxy Note 20 عند 4300 مللي أمبير في الساعة ، لذلك نحن لسنا متأكدين مما يمكن توقعه من الطراز القياسي.

في مكان آخر ، رأينا ما يعتقد أنه Samsung Galaxy Note 20 Plus مدرجًا في قاعدة بيانات الشهادات الصينية الرسمية . بالإضافة إلى الإشارة إلى وجود الهاتف ، فإن هذا يكشف عن دعم الشحن السريع 25W و 5 G.

في أخبار أخرى ، يشير التسرب إلى أن Samsung Galaxy Note 20 Ultra يمكن أن يدعم بث الألعاب عبر Xbox Game Pass ، مما يجعلها أكثر من وحدة تحكم محمولة من الهواتف الأخرى.

قد يحتوي Samsung Galaxy Note 20 أيضًا على ميزة قلم رائع تفتقدها Notes السابقة - القدرة على التنقل في الهاتف باستخدام القلم عن طريق تحريكه فوق الجهاز. 


سيتيح لك ذلك توجيه القلم إلى الشاشة والضغط على الزر لجعل الهاتف يعتقد أنك تضغط على الشاشة بالفعل. يمكنك التنقل بين القوائم وفتح التطبيقات وتغيير إعدادات الكاميرا والمزيد.
google-playkhamsatmostaqltradent