recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 2023 تحديث الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر واتس اب ابو عرب WhatsApp Gold برابط مباشر من ميديا فاير واتس اب الذهبي abo3rab

تحميل واتساب الذهبي 2023 اخر اصدار تحديث الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر واتس اب أبو عرب WhatsApp Gold برابط مباشر من ميديا فاير واتس اب الذهبي abo3rab

تحميل واتساب الذهبي ابو عرب تنزيل واتساب الذهبي واتس اب الذهبي ابو عرب واتس اب ضد الحظر 2021 واتساب ضد الحظر واتساب الذهبي واتس اب ابو عرب واتس الذهبي ضد الحظر


يعتبر تطبيق واتساب الذهبي من أحدث التطبيقات التي تحتوي على كمية كبيرة من المزايا التي تميز هذا البرنامج، كما انه يحتوي على مجموعة كبيرة من المزايا التي تميز عند التطبيق التقليدي للواتساب، كما انه لا يحتاج لمساحة كبيرة على الهاتف المحمول لتحميله، مما يمكنك من تنزيله وتثبيته على الهاتف والتعرف على مميزات متنوعة لاستخدامه في المحادثات أو الأعمال المكتبية المختلفة.  

واتس آب بلس الذهبي

  • يعتبر تطبيق الواتساب أحد أنواع تطبيقات الحديثة التي تمتلك مجموعة من أنواع التحديثات المختلفة على أنظمة واتساب التقليدية.
  • ويروج الكثير من أنواع تطبيقات الواتساب المختلفة مثل واتساب جولد و واتساب عبود ، و واتساب عمر و واتساب ايرو غيرهم الكثير من التطبيقات الأخرى.
  • ويعتبر واتساب جولد أحد التحديثات الأخيرة لتطبيق الواتساب، حيث يمكنك من امتلاك عدة مزايا لم يصرح بها من قبل، والتي تتمثل في الخصوصية بشكل مضاعف، بالإضافة إلى تجربة أشكال مختلفة للتطبيق ذاته. 
  • علاوة على تلك المزايا فهو من التطبيقات الآمنة كليا، حيث يصعب سرقة أي بيانات أو صور من محادثات خاص بك، ولذلك يمكنك استخدامه في أعمالك بسهولة دون التعرض لأس مشكلة. 

تحديثات واتس آب بلس الذهبي

يمكننا توضيح معلومات التطبيق من خلال الآتي:

  • يتوافر تطبيق واتساب الذهبي بنسخة 9.50.
  • ولقد تم توفير منه نسخة لعام 2023.
  • كما يصل حجم التطبيق على هاتفك المحمول إلى 49.6 ميجا بايت فقط.

التحديث الأخير لواتساب الذهبي

  • يتوافر التحديث الأخير لواتساب الذهبي بأكثر من شكل، حيث يمكنك أن تجده بأربعة ألوان مختلفة مثل اللون الأحمر أو اللون الأزرق أو اللون الذهبي أو اللون الأخضر بديل الرسمي.
  • ويمكن تحميل البرنامج بسهولة من خلال ميديا فاير بنسخة رقم 9.10، وبعد إتمام عملية تحميله يتم تثبيته في أقل من دقيقتين، كما يمكن استخدام أي رقم لك من خلاله لفتح حسابك الشخصي لاستقبال وإرسال الرسائل. 
  • ومن أهم مزايا الأيقونات الثلاثة للبرنامج، إمكانية تنزيلهم معا، ثم فتح كل رقم لك على الهاتف المحمول باستخدام الثلاثة تطبيقات، وبذلك يمكنك مباشرة ثلاثة تطبيقات على هاتف محمول واحد بسهولة.
  • ولا شك أن تلك الخاصية ستساهم بشكل كبير في إنجاز أعمالك المختلفة، فلن تحتاج لحمل أكثر من هاتف معك ومتابعة أعمالك في مكتبك أو شركتك بسهولة.
  • كما أن كل برنامج منهم لن يؤثر على استخدام الآخر، وبذلك أنت تستخدم تطبيقات آمنة على هاتفك المحل وعلى خصوصيتك وبياناتك ومعلوماتك الموجودة عليهم. 

مميزات يقدمها تطبيق واتس آب بلس الذهبي

بالرغم من كون تطبيق واتساب الرسمي له مجموعة كبيرة من المزايا إلا أن التحدي الجديد من واتساب الذهبي يحتوي على مجموعة أكبر من المزايا والإمكانيات التي تجعلك في غنى عن الكثير من البرامج والقيام بتحميلها وخسارة مساحة على هاتفك أو استخدام عدد كبير من الميجات لتحميلها أو تثبيتها على هاتفك، ومن أهم تلك المزايا الآتي:  


  1. تعتبر تلك النسخة من أهم التحديثات التي بنيت في أساسها على التعديلات والتحديثات التي تمت على تطبيق واتساب.
  2. يعتبر تطبيق واتساب الذهبي من التطبيقات الغير محظورة.
  3. يمكن عمل المكالمات بسهولة من خلال التطبيق، وذلك ينطبق على الأرقام المحلية أو الدولية.
  4. هناك الكثير من طرق الخصوصية المتاحة في ذلك التطبيق، حيث يمكن بسهولة إلغاء الظهور الأخير لصاحب الرقم عند استخدامه التطبيق، مما يجعل عدم وجود مخفي للجميع. 
  5. ومن المزايا الموجودة في ذلك البرنامج هو إمكانية إخفاء عملة تسجيل مقطع صوتي، ومن الإعدادات يمكن أيضا إلغاء معرفة رؤيتك للحالة لأصحاب الحسابات الأخرى.
  6. يمكنك التحكم في عملية قراءة الرسائل والعلامات الخاصة بها من خلال الإعدادات في التطبيق، من خلال إخفائها أو إخفاء قراءتك للرسائل.
  7. يمنع عرض أي إعلانات على التطبيق، وبذلك لن تفقد الكثير من الميجا بايت كما يتم في التطبيقات الأخرى بمجرد الاتصال بالإنترنت.
  8. يمكنك ذلك التطبيق من التحكم في شكل الكتابة واستخدام خطوط متعددة، كما يمكن التحكم في حجم الخط، علاوة على ذلك يمكن التحكم في اللون أيضا.
  9. كما يمكن تلوين التطبيق من الداخل بسهولة، مما يساعدك في تحديد مظهر البرنامج واستخدامه بشكل أنيق يتماشى مع الخلفيات المستخدمة في الشاشة الخلفية لهاتفك.

إمكانيات مميزة في تطبيق واتساب الذهبي

 هناك مجموعة من المزايا المتطورة التي تساهم في استخدام البرنامج في العديد من الأعمال، ومن أهمها:


  1. إمكانية تحويل وإرسال مجموعة كبيرة من المستندات ذو مساحة كبيرة، مما يسهل عليك كافة أعمالك المكتبية بسهولة كبيرة.
  2. كما يمكن تحويل وإرسال الفيديوهات والتطبيقات أيضا من خلاله أيا كان ماسحتها على هاتفك أو مساحتها الأساسية.
  3. كما يمكن عمل حالات تتعدى الـ 200 حرف، مما يجعله الأفضل على الإطلاق، ويمكن وضع فيديو في حالتك يتعدى مدة الثلاثة دقائق.
  4. من خلال ذلك التطبيق يمكن تجربة الوضع الليلي، مما يريح عينيك أثناء استخدام التطبيق بسهولة، كما يمكن تفعيل خاصية توفير شحن البطارية من خلاله، مما يجعلك تحتفظ بشحن الهاتف المحمول لمدة أطول.

أسئلة هامة عن تطبيق واتس اب الذهبي 

يمكننا توضيح مجموعة من الأسئلة والأجوبة حول تطبيق واتساب الذهبي، وتتمثل تلك الأسئلة في:

  • السؤال الأول: لماذا يعد تطبيق واتساب الذهبي أفضل من الواتساب الرسمي؟

هناك الكثير من النقاط الهامة تجعل تطبيق واتساب الذهبي أفضل من واتساب الرسمي، ويرجع ذلك لمساهمته في الاحتفاظ بالخصوصية بشكل أكبر، كما أنه يمكنك من مشاركة أعمالك وقدر كبير من ملفاتك مهما كانت مساحتها من خلال هاتفك المحمول، كما يتواجد في ذك التطبيق مجموعة من الإضافات مثل التحكم في كل الخط ومظهره ولونه وكذلك المظهر الداخلي والخارجي للتطبيق، مما يجعله تطبيق مميز وبسيط ومساحة رائعة وبسيطة أيضا لا تتعدى الـ 30 ميجا بايت.

  • السؤال الثاني: هل تطبيق واتساب الذهبي آمن على بياناتك ومعلوماتك؟

نعم يحافظ البرنامج بقدر كبير من الخصوصية، حيث يصعب التسلل لبياناتك، مما يساهم في الاحتفاظ بكافة معلوماتك على البرنامج، وبذلك يمكنك مشاركة كل ملفاتك عبر التطبيق دون أن تتضرر في عملك أو أي بيزنس خاص بك.   

  • السؤال الثالث: هل تطبيق واتساب الذهبي ضد الحظر؟

نعم يعتبر تطبيق واتساب الذهبي من التطبيقات التي يرفض حظر، حيث لا يمكن حظر أي جهة اتصال تستخدم ذلك التطبيق، وبذلك ستتمتع بكافة الحقوق في الاطلاع على أخبار وحالات الأرقام التي تقوم بتسجيلك.

  • السؤال الرابع: هي يمكن التغيير من شكل الكتابة على تطبيق واتساب الذهبي؟

يمكن بكل سهولة من خلال إعدادات البرنامج القيام بتغيير (حجم الخط – لون الخط – نوع الخط)، مما سيعطيك شكل مميز للتطبيق عند استخدامه، علاوة على ذلك يمكن تغيير الصورة الخاصة بالخلفية للتطبيق، كما يمكنك تغيير لون التطبيق الخاص بك لأكثر من شكل بسهولة.

  • السؤال الخامس هل يمكن مشاركة تطبيق واتساب الذهبي مع الأصدقاء من خلال الهاتف المحمول؟

نعم بإمكانك مشاركة تطبيق واتساب الذهبي من خلال إرساله عبر شبكة الواي فاي من خلال استخدام برنامج البلوتوث أو من خلال برنامج شير إت (share it) بسهولة، ويمكن بعد ذلك تثبيته بسهولة عل الهاتف واستخدامه وعمل حساب شخصي بسهولة من خلال رقم الهاتف الخاص بك.

تحميل واتساب عبود الاخضر بلس بديل الرسمي ضد الحظر وبروابط مباشرة من ميديا فاير
تحميل واتساب عبود الأخضر بلس بديل الرسمي ضد الحظر وبروابط مباشرة من ميديا فاير

ما لجديد في واتس اب الذهبي v9.50

  1. تحديث قاعدة واتساب 2.21.11.17
  2. حصريا إضافة ميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية بسرعات مختلفة عن طريق تبديل الأزرار أثناء تشغيل الرسالة
  3. إضافة شكل جديد للإضافات وسهولة التنقل
  4. إضافة شكل جديد للمحادثات المؤرشفة كما في السابق
  5. إضافة ميزة تثبيت اكثر من 5 محادثات
  6. إضافة ميزة تعديل الدردشة
  7. اصلاح مشكلة صحين الاستلام والصحين بعد الرد
  8. اصلاح لون الخلفية لإدخال نص الحالة في الوضع المظلم
  9. اصلاح لون الخط عند تغيير الثيمات
  10. اصلاح مشكلة ظهور رسالة مساحة التخزين على وشك الامتلاء
  11. إضافة خيار جديد في قسم الإضافات لحذف مخلفات الواتساب
  12. إصلاح مشكلة تأخير في ارسال واستلام الرسائل
  13. إصلاح مشكلة الانهيار عند تقطيع الفيديو في الحالة في جميع الأجهزة
  14. إصلاحات وتحسينات أخرى
  15. المزيد من الإضافات الأخرى اكتشفها بنفسك

روابط التحميل المباشر من ميديا فاير


الاسم
WA_Abo3rab
WA2_Abo3rab
WA3_Abo3rab
WA4_Abo3rab
الحجم49.6 ميغابايت
الإصدارv9.50
نسخة الماركت2.21.11.17
تاريخ التحديث2023/07/06

تنزيل واتساب الذهبي 2023 ابو عرب WA2_Abo3rab v9.50 اخر اصدار ضد الحظر



تحميل واتس اب الازرق برو نسخه ثانيه تتثبت بجانب واتس الذهبي WA4_Abo3rab v9.50



تنزيل واتساب الاحمر 2023 ابو عرب WA3_Abo3rab v9.50 اخر اصدار ضد الحظر



تحميل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب WA_Abo3rab v9.50 بديل الرسمي اخر اصدار ضد الحظر 2023



google-playkhamsatmostaqltradent