recent
أخبار ساخنة

كيفية صناعة أفاتار Avatars على الفيسبوك الخاص بك على Android و iOS

كيفية صناعة أفاتار Avatars على الفيسبوك الخاص بك على Android و iOS


أطلق Facebook مؤخراً الصور الرمزية الخاصة به والتي يمكنك استخدامها في Messenger وتعليقات وقصص Facebook. لدى Cartoon avatar Maker مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها لتلبية احتياجات المستخدم الأكثر تطلبًا. سيكمل تحديث Facebook الجديد هذا الطريقة القديمة للتعبير عن المشاعر عبر الوجوه المبتسمة للرموز التعبيرية ورفعها إلى المستوى الجديد ، نظرًا لأن الكثير من الأشخاص مرتبكون بشأن عملية إنشاء الصورة الرمزية ، ستجد أدناه جميع الخطوات الضرورية التي يجب عليك اتخاذها من أجل أنشئ صورة رمزية على Facebook ، وانضم إلى مجموعة Facebook للحصول على النصائح والدعم.
كيفية صناعة أفاتار Avatars على الفيسبوك الخاص بك على Android و iOS
Avatars

ما هو افاتار Avatar فيس بوك؟

الصور الرمزية هي إجابة فيس بوك على Bitmoji - وهي أداة مماثلة تم شراؤها بواسطة Snapchat في عام 2016
ويمكن من خلالها تصميم الشخصيات الكرتونية لتظهر كيفما تشاء ومشاركتها
في تعليقات فيس بوك وMessenger، وبمجرد إنشاء الصورة الرمزية، ستتمكن من مشاركتها في أوضاع أو مشاهد مختلفة، وقد تم تصميمها لإضفاء نكهة
على فيس بوك، ومن المحتمل أن يكون محاولة لجذب المستخدمين الأصغر سنًا إلى التطبيق،
فيما أوضح فيس بوك: "تتيح لك ميزة Avatars تخصيص الصورة الرمزية الشخصية الخاصة بك لاستخدامها في الملصقات عبر التعليقات وMessenger".

كيفية إنشاء افاتار Avatar خاص بك:

الخطوة 1)

قم بتشغيل تطبيق Facebook على جهازك المحمول الذي يعمل بنظام Android أو iOS. ابحث عن ثلاثة خطوط أفقية على الجانب الأيمن من الشاشة ، إما في الأعلى أو الأسفل ، اعتمادًا على ما إذا كنت تستخدم iOS أو Android. انقر للمتابعة.

الخطوة 2)

قم بالتمرير على طول الطريق واختر "رؤية المزيد". عرض المزيد

الخطوة 3)

أخيرًا ، سترى ميزة صانع الصور الرمزية المخفية جيدًا على Facebook والتي تسمى - "Avatars". انقر للمتابعة. تأكد من تحديث تطبيق Facebook الخاص بك. هذه الميزة ليست متاحة للجميع حتى الآن. إذا لم تتمكن من العثور على هذا الرابط ، فهذا يعني أن Facebok لم يضفه إلى حسابك حتى الآن. يرجى التحلي بالصبر. سيتم إضافته في المستقبل القريب لنا جميعًا

الخطوة 4)

سيتم نقلك إلى الخطوة الأولى في عملية إنشاء الصورة الرمزية. كل شيء يبدأ مع لون البشرة. دعنا نختاره ونضغط على "التالي"

الخطوة 5)

بدأت عملية صنع الأفاتار الرئيسية. يمكنك الاختيار من: أنماط وألوان مختلفة لشعرك ، وكذلك لحيتك ، وإذا كنت رجلاً ، ومكياجًا لامرأة ، وشكل وجه وجسم ، والعديد من خيارات تفاصيل الوجه ، والملابس ، وما إلى ذلك ، اجعل الصورة الرمزية تبدو قريبة منك بقدر الإمكان. بمجرد الانتهاء من جميع خطوات منشئ الصورة الرمزية ، يجب النقر فوق علامة الاختيار الموجودة في الزاوية اليسرى العليا.

الخطوة 6)

يمكنك رؤية الصورة الرمزية الجاهزة للاستخدام ، والتي يمكن استخدامها لاحقًا كصورة للملف الشخصي. اضغط على "التالي" ، هذه هي صورتك الرمزية

الخطوة 7)

تمكنك من استخدام الافاتار في التعليقات انقر على "التالي".
إضافة شرح

الخطوة 8)

تمكنك من مشاركة الافاتار الخاص بك في اخر الاخبار انقر على "مشاركه على آخر الاخبار".
الصورة الرمزية لكامل الجسم

 شاهد أيضاً:





استخدم الصورة الرمزية في التعليقات ، تهانينا! لقد نجحت في إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك على Facebook.

من هنا ، لديك ثلاثة خيارات: السهم الموجود في أعلى يسار الشاشة يسمح لك بمشاركة الصورة الرمزية التي تم إنشاؤها حديثًا أو تعيينها كصورة للملف الشخصي ، ويظهر لك رمز الملصق قائمة كاملة من الصور الرمزية المتاحة ويسمح لك القلم بإجراء تغييرات على الصورة الرمزية ، لذلك ليس عليك البدء من جديد ، وفي الأسفل خيار اذا اردت تعيين الافاتار الخاص بك كصورة لملفك الشخصي على الفيس بوك
تعيين صورة الملف الشخصي


يمكنك رؤية الملصقات المتوفرة في الصورة أدناه.

يجب أن تكون جميع الصور الرمزية متاحة للاستخدام على جميع أجهزة Android و iOS وأجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac ، حيث تستخدم حسابك على Facebook.

ملصقات Facebook إذا أعجبك هذا الدليل ، فيرجى الإعجاب بصفحتنا ومشاركتها لمساعدة الآخرين في إنشاء صورهم الرمزية على Facebook.
google-playkhamsatmostaqltradent