recent
أخبار ساخنة

تحويل الصور إلى رموز كرتونية 2021 عبر تطبيق Bitmoji

تحويل الصور إلى رموز كرتونية 2021 عبر تطبيق Bitmoji

Bitmoji

أهلاً وسهلاً بكم أعزائي متابعي مدونة عبود | Blog AbbOod التقنية لتحديثات نسخ واتساب عبود بلاس الذهبي والازرق والاحمر والاصفر وكذلك تحديثات جميع نسخ الواتساب بلس وطرق الربح من الإنترنت وأخبار التقنية وكل مايخص الهواتف الذكية

قبل أن نبدى في موضوعنا الهام لهذا اليوم لاتنسى الإشتراك في مدونتنا والإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك ومتابعتنا على تويتر وانستقرام لكي تكون من المحظوظين والسباقين في الإطلاع على معظم مواضيعنا الحصرية هنا تصلك أخر الاخبار واللتي لاشك انك مهتم بها وتريد متابعتها أولاً بأول


قم بإنشاء شخصية الكارتون الشخصية الخاصة بك باستخدام تطبيق Bitmoji بما في ذلك الملصقات المخصصة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة إنشاء خلفيات فنية. لتضمين المتعة في دردشاتك ، يمكن للمستخدمين إدراج أنفسهم في صور سهلة الميم لإرسالها إلى الأصدقاء والعائلة.

متكامل مع Snapchat ، هذا التطبيق مثالي لك إذا كنت من كبار المعجبين بـ Snapchat. ليس هذا فقط عند التكامل مع تطبيق لوحة مفاتيح Gboard ، يمكنك الحصول على ملصقات Bitmoji الخاصة بك في متناول يدك ، ما عليك سوى النقر فوق ومشاركة ملصقاتك الموجهة نحو الصورة الرمزية بنقرة زر واحدة.

بتموجي Bitmoji بين بتسربس Bitsrips و الإنضمام إلى سناب شات Snapchat
إنشاء Cartoon Avatar باستخدام تطبيق Bitmoji
الغرض الأساسي أو الوحيد لهذا التطبيق هو السماح لك بتخصيص أو إنشاء الصورة الرمزية الشخصية الخاصة بك. تطبيق الهاتف المحمول هو رفيق منصة الرسوم المتحركة Bitstrips المستخدمة على نطاق واسع. بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته عن طريق النقر فوق زر التنزيل أعلاه. سيتم الترحيب بك من خلال شاشة تسجيل الدخول.


Bitmoji هو تطبيق مطور من طرف مبتكري Bitstrips ويسمح لك هذا التطبيق بإنشاء أفاتار مرح يمثل شخصيتك.
وبمجرد إنشائك للأفاتار، فستتمكن من إستخدامه وأن تضعه في الكثير من الوضعيات الممتعة.

ويمكنك أن تجد داخل كل من المزاجات الخمسة المختلفة الموجود في Bitmoji، العديد من الرسومات المختلفة والمرحة في كل قسم. تمكنك تلك الرسومات مثلا من مشاهدة أفتارك وهو يحمل إشارة تقول 'I love you' (أحبك)، أو لبس ثياب قرش وأشياء أخرى عديدة.

أفضل ما في Bitmoji هو أنه إذا سبق لك وأن استخدمت Bitstrips، فكل ما عليك فعله هو العثور على حسابك (أو حساب الـFacebook خاصتك) لتتابع استخدام الأفاتار الذي سبق لك وأن أنشأته. ولكن، ما يزال بمقدورك إنشاء أفاتار جديد من النقطة الصفر وذلك باستخدام أداة إبتكار قوية يحركها Bitmoji.

Bitmoji هو تطبيق يسمح لك بإرسال الكثير من الرسوم المتحركة المرحة لكافة أصدقائك. وبمجرد اختيارك للرسم المتحرك الذي يعجبك، فستتمكن من إرساله عبر WhatsApp أو Facebook Messenger أو أي برنامج مراسلة آخر تختاره. 

يمكنك تسجيل الدخول إلى Bitmoji باستخدام Snapchat أو معرف البريد الإلكتروني. بمجرد الدخول إلى التطبيق ، سيطلب منك اختيار جنسك ونوع بشرتك وتصفيفة شعرك. يمكنك أيضًا تعديل الصورة الرمزية الخاصة بك عن طريق تغيير تصفيفة الشعر وشكل الوجه ولون البشرة ونوع الأنف ولون العين ، فضلاً عن اللعب بأزياء مختلفة.

 شاهد أيضاً:



بمجرد الانتهاء من الصورة الرمزية ، يقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء العديد من Bitstrips ، بدءًا من الرومانسية إلى الأبله والمرح ، حيث تكون الصورة الرمزية الخاصة بك هي الشخصية الرئيسية. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الصورة للتواصل على Gmail أو Slack أو Snapchat أو Messenger.

واجهة تطبيق Bitmoji بسيطة بالنظر إلى الاستخدام المحدود. يمنحك شريط أدوات سفلي مع أزرار مثل الملصقات ، الصورة الرمزية ، الموضة ، لوحة المفاتيح ، والسلع. تمنحك علامة التبويب Merch خيار شراء قمصان عليها صورتك الرمزية المطبوعة عليها.

سيسمح لك أي تطبيق دردشة أو تطبيق تفاعل اجتماعي يدعم تنسيق الرموز باستخدام هذه الصورة الرمزية. ستلاحظ وجود رأس Bitmoji عائم في الطرف العلوي من نافذة الدردشة الخاصة بك. قيم التطبيق وأخبرنا برأيك فيه من خلال التعليق أدناه.

مميزات تطبيق بتموجي Bitmoji


  • التطبيق مجاني بالكامل ، و المواد المدفوعة داخله لا يؤثر عدم شراءها على درجة استمتاعك بالتطبيق .
  • يحتوي على أكثر من 100 تسريحة شعر جديدة وانيقة.
  • يدعم اللغة العربية مما يجعله سهل الإستخدام و اكثر تشويقاً .
  • يحتوي على مجموعة من صبغات الشعر مثل الأومبري، وصبغة الشعر البلاياج، وحتى خصل الهايلايات.
  • به العديد من الإضافات الجديدة التي يمكنك أن تضيفها على مظهر الافتار الخاص بك .
  • يحتوي على ألوان جديدة للنظارات الطبية والشمسية والقبعات.
  • يمكنك من خلال التطبيق أن تقم بإلتقاط صورة ذاتية سيلفي تمكنك من إتقان إنشاء الرسم الخاص بك .
  • يحتوي على مجموعة من الألوان الجديدة للبشرة ومجموعة من تشكيلات علب المكياج الجديدة كلياً.
  • يمكنك ربط رسمك الخاص مع تطبيق سناب شات و إستخدامه في إنشاء العديد من الصور .
  • يعمل على العديد من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية .
  • يحتوي على العديد من الإضافات الجديدة التي يمكنك أن تضيفها على مظهر الافتار الخاص بك.
  • يمكنك ربط رسمك الخاص مع تطبيق Snapchat و إستخدامه في إنشاء العديد من الصور .

روابط التحميل

للأندرويد
التحميل من سوق بلي للآندرويد


للآيفون
التحميل من آب ستور للآيفون
google-playkhamsatmostaqltradent